سياسة الاسترجاع والاستبدال
"سياسة الاستبدال والاسترجاع"يمكن للعميل أن يسترجع أو يستبدل البضاعة المشتراة خلال ثلاثة ايام من استلام البضاعة على أن تكون البضاعة المسترجعة أو المستردة كاملة وفي الكراتين الأصلية. ويجب أن يرفق بها كافة الإكسسوارات الملحقة.كذلك يجب إرفاق جميع المستندات التي تم تسليمها في أو مع الشحنة الأصلية مثل الكتيبات، إرشادات الاستعمال، وغيرها.في حالة عدم توفر نفس الصنف المرتجع في المخزون، يخير العميل إما باستلام بضاعة مشابهة أو أفضل كبديل أو انتظار توفر المنتج من جديد او ارجاع مبلغ المنتج على البطاقة التي تم الدفع منها خلال 14 يوم.سوف تتكفل الشركة بنفقات الشحن في حال وجود خلل مصنعي تقدره الشركة أو إذا كانت البضاعة تالفة أو خاطئة بشرط ان لا تتجاوز المدة ثلاثة ايام بعد استلام المنتج. اما في حالة رغبة العميل بتبديل اللون او تغيرت رغبة العميل بشكل عام فإن العميل يتكفل بتكاليف الشحن كاملةً يتم ارجاع مبلغ الطلب المسترد أو المعاد ولم يتم استلامه من قبل شركة الشحن عن طريق البطاقة التي تم الدفع منها خلال 14 يوم . * طريقة الاسترجاع والاستبدال: يرجى الاتصال على خدمة العملاء لإبلاغهم بذلك على الرقم 966555779017 ومن ثم يتم حماية المنتج أو تغليفة جيداً من الاضرار الناتجة في الشحن وطباعة البوليصة وارفاقها على الشحنة وتسليمها لأقرب فرع ارامكس . * الضمان للأجهزة الكهربائية:في حال تعطل المنتج عن العمل خلال فترة سريان الضمان وتكون المدة لعمل الصيانة بعد استلام المنتج من العميل 20 يوم. ويلتزم المتجر بصيانة اجهزة فلكس (FLIX) فقط وبالنسبة للاجهزة الاخرى يمكن للعميل التواصل مع الوكيل مباشرة .